[size="5"]للإخوة أعضاء المنتدى:
لقد تحملنا كثيرا من الاتهامات وسكتنا عنها مرارا من مجنون العظمة "علي مولا" وتركنا له الحبل على الغارب بإزالة شعار المنتدى من مصوراتنا الحصرية، ولكن أن يعمد إلى سرقة مصوراتنا من جديد ليشوهها بوضع اسمه فهذا ما لا نقبل السكوت عنه، وقد تحديناه مرارا أن يأتي ولو بكتاب واحد من مصوراته رفعنا عليه شعار المنتدى فلم يقدر لا هو ولا شلة المنافقين المحيطين به. وآخر سرقاته التي لن نسكت عنها بعد الآن حتى لا يصنع لنفسه شهرة زائفة على ظهور الآخرين هو سرقة كتاب "جان كوكتو على شاشة السينما" الذي رفعناه يوم 19 يونيو الماضي على هذه الصفحة وفي المنتدى. والدلي على ذلك أنه كلف نفسه بتصميم غلاف للصفحة الأخيرة، والذي لا نرفعه عادة في مصوراتنا.
وللعلم فقط فقد سبق له أن سرق منا مؤخرا كتاب (9/11) لنعوم تشومسكي ليلحقه بباقي سرقاته منا ومن غيرنا، ولن ننجر لسرقة مصوراته كما يفعل لكننا بدءا من اليوم سنقوم برفعها بعد إزالة التشويهات التي يحدثها عليها دون أن نضع عليها شعار المنتدى الخاص فقط بمصوراتنا الحصرية.
ونأسف أننا مضطرون للانحدار إلى مستوى الرد على هذه التفاهات التي يقترفها مدعي البطولات الزائفة الذي ابتلي به عالم الكتب المصورة ونالنا من أذاه أضعاف أضعاف ما استفدنا من مصوراته التي يتباهى بها. وسنستمر في فضحه إلى أن يتوقف عن غيه ويتوقف عن سرقة مجهودات الآخرين لا سيما وأننا نعلم مدى شهوته للكتب المترجمة ورغبته في ألا يرى أحدا غيره يقوم بتصويرها.
ومن أراد نصحنا فننصحه مسبقا بالتجرؤ على نصحه أولا.[/size]